شركات تصليح مكيفات أبوظبي

إصلاح المكيفات في أبو ظبي من الأمور المهمة التي يجب إجراؤها بشكل دوري ، مرتين على الأقل في السنة ، مع مراعاة الطقس الغباري ودرجة الحرارة التي تتميز بها أبوظبي عن غيرها من المدن حول العالم.

هناك عشرات الآلاف من الشركات التي يمكن لأي شخص الوصول إليها من خلال محرك بحث Google ، لكنك ستجد أن معظم هذه الشركات مزيفة ، ورائها أفراد غير قانونيين يعرضونك لخطر الكفاءة والتنفيذ الآمن بالإضافة إلى الخطر إلى منزلك وعائلتك ، لذلك ننصح دائمًا بالتحقق من أهلية وترخيص الفنيين الذين قد تضطر إلى جذبهم من خلال محرك بحث Google لضمان حقك وأمنك.

بشكل عام ما يميز رفيق لتصليح المكيفات هو الآتي:
خبرة واسعة في إصلاح المكيفات في أبو ظبي
تمتد خبرة شركة رفيق لإدارة المرافق إلى أكثر من خمس سنوات قدمنا ​​خلالها خدماتنا للعديد من الجهات الحكومية مثل المراكز التابعة لوزارة التغير المناخي والبيئة والوحدات الوقفية التابعة لهيئة الأوقاف. من حيث الأفراد ، قمنا بخدمة أكثر من 50000 منزل خلال الفترة الماضية ، وتمكنا من إصلاح وصيانة أكثر من 80000 وحدة تكييف.

توكيد جودة تصليح مكيفات ابوظبي
خلال الفترة الماضية ، ومن أجل كسب ثقة عملائنا ، بدأنا في تقديم ضمان لمدة شهر على عمليات إصلاح أجهزة التكييف في أبوظبي. على سبيل المثال ، إذا تطلب إصلاح مكيفات الهواء استبدال الضاغط ، فإن الضمان الذي نقدمه لعملائنا يكون لمدة عام على الضاغط. إذا توقف عن العمل لأي سبب من الأسباب ، فسيتم استبداله للعميل دون مبلغ إضافي.

أسعار تنافسية للإصلاحات
نعم ، نحن نضمن أننا نقدم أسعارًا تنافسية أفضل من أسعار السوق ، خاصة إذا قورنا بتلك الشركات التي قد تقدم جودة مماثلة لما نقدمه. بشكل عام ، لا يمكن تحديد إصلاح المكيفات مسبقًا ، خاصة وأن هناك العشرات من المشاكل التي قد تحدث للمكيفات التي يجب تشخيصها لتحديد طريقة الإصلاح المناسبة. ومع ذلك ، لإبلاغك بأسعارنا ، يبدأ تنظيف مكيفات الهواء من 70 درهمًا لكل مكيف إذا كان عدد المكيفات 10 أو أكثر. تشمل عملية تنظيف المكيفات: تنظيف الوحدات الداخلية ، وتنظيف الوحدات الخارجية ، وتعبئة الغاز.

فريق ماهر بشهادات إدارة المرافق
فريق رفيق هو فريق متخصص حاصل على الشهادات المؤهلة للعمل في المنشآت الحكومية الكبيرة ، وهي تلك الشهادات المتخصصة في إدارة المرافق والتي تضمن اتباع الفنيين للممارسات الجيدة في الصناعة.

Popular posts from this blog

صيانة مكيفات أبوظبي

تنظيف مكيفات أبوظبي